مصاريف الجمع العام لنادي قضاة المغرب يوم 5 ماي 2018

في إطار الشفافية التسيير التي دأب نادي قضاة المغرب على انتهاجها، ومنها شفافية الاعلام بمداخل النادي وبيان مصاريفه، وإنجاز تقارير محاسبية عند خبراء محلفين ؛ سواء فيما له صلة بميزانية النادي الخاصة او بمبلغ دعم الأنشطة المقدم من طرف وزارة العدل ونشر التقارير ليطلع عليها العموم تكريسا لممارسة جمعوية سليمة وخاصة عندما يعلق الأمر بالعمل الجمعوي القضائي الذي يحب أن يعطي القدوة في هذا المجال ، وعليه فإن امين المال نادي قضاة المغرب يخبر جميع الزميلات والزملاء المنخرطين بالنادي ، لكل ما له علاقة بالجانب المالي للجمع العام الأخير، كما يلي :

اولا : بلغت مجموع المبالغ المتحصلة من أداء الانخراطات يوم الجمع العام مقابل منح تواصيل لمن ادى ما مجموعه 58200درهم .

ثانيا: بلغت مصاريف توفير التغدية(سندويشات) واستراحة قهوة حوالي 26000درهم . ( مثبتة بفاتوراة واديت بشيك ) مع احتساب الضريبة على القيمة المضافة .

ثالثا : بلغت مصاريف التصوير وبعض المساعدين داخل المعهد . ومبيت بعض أعضاء المكتب المؤقت ما مجموعه 3600 درهم ( مثبتة بتوصيل واشهاد)

رابعا : هناك مصاريف تتعلق بالمطبعة لم يتم احتسابها بعد وتهم ( 3 Bondrole + ملصقات + ملفات من النوع الرخيص جدا + و نسخ أوراق + وشارة بطاقات المؤتمرين ..) ولا يتوقع أن تكون كثيرة . ( ستكون مثبتة بفاتوراة نظامية)

خامسا: أثناء الجمع العام وأثناء بحث الزميل الكرجي عن طابعة لتسريع عملية طبع أوراق التصويت . اتصل بالأستاذ الهيني قصد استعارة طابعة من عنده فما كان من الأخير الا ان اشترى طابعة وتبرع لفائدة الجمعية وسوف تسجل في خانة التبرعات بعد عرضها على المكتب في أول اجتماعه. ويعلن عنها.

وبه وجب الأخبار والسلام

امين مال نادي قضاة المغرب

هشام بوي علي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*