نادي قضاة المغرب يجمع الملاحظات حول عمل المجلس الأعلى للسلطة القضائية في دورة يناير 2018

اخبار ينهي المكتب التنفيذي لنادي قضاة المغرب إلى كافة الزميلات والزملاء ، ان النادي وفي إطار التزامه باهدفه المسطرة في قانونيه الأساسي وحرصا منه على تكريس السنة التي دأب عليها منذ تأسيسه المتمثلة في تقييم عمل المجلس الأعلى للسلطة القضائية ضمانا لتجويد عمل هذه المؤسسة الدستورية .؛ واسهاما من النادي في تطوير عملها بلغة الوضوح و الحقيقة؛ مع الاحترام التام لها ولاعضائها ؛ فإنه قرر ما يلي:

اولا: فتح باب التظلمات أمام جميع الزميلات و الزملاء سواء كانوا معنيين باشغال المجلس (من تعيينات وانتقالات او إجراء مقابلة حول المسؤولية القضائية او تاديبات او تمديدات…)او غير معنيين بها ولهم ملاحظات عليها .

ثانيا : سوف يقوم المكتب التنفيذي بعد جمع التظلمات من الزميلات والزملاء وكذا الملاحظات التي تلقاها من باقي الزملاء وتلك التي أعدها المكتب بعقد اجتماع خاص لهذا الغرض؛ سيعلن عنه لاحقا؛ لاتخاذ موقف منها. (ويمكنه اذا تأخر الإعلان عن نتائج الانتقالات القيام بدراسة النتائج الجزئية المعلن عنها حتى الآن ).

يمكن تقديم هذه الملاحظات او التظلمات على الرقم الهاتفي 0661394268 او التواصل مع احد اعضاء المكتب التنفيذي أو رؤساء المكاتب الجهوية اوضع مراسلة بمقر النادي المحادي للمسجد الكائن بالمعهد العالي للقضاء بالرباط . وبه وجب الأخبار . والسلام المكتب التنفيذي لنادي قضاة المغرب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*